الأمانة التنفيذية تقيم حفل توديع لقادة المكونات بالقاهرة

أقامت الأمانة التنفيذية بقدرة إقليم شمال أفريقيا اليوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، مراسم توديع افتراضية عبر منصة الزووم لقادة المكونات بالقاهرة وهي قيادتي اللواء والقاعدة الإدارية بعد انتهاء مهام عملهم.
شكر الأمين التنفيذي للقدرة في كلمته قيادتي اللواء والقاعدة على عملهم الدؤوب من أجل النهوض بعمل هذين المكونين المهمين اللذين يضطلعان بأدوار مهمة في عملية النشر ودعم السلام على المستوى الإقليمي والقاري، متمنيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم المقبلة.
كما رحب السيد الأمين التنفيذي بالقيادة الجديدة باللواء والقاعدة الإدارية بمصر متمنيا لهم التوفيق في مواصلة عمل زملائهم المنتهية تكليفاتهم، مؤكدا على أنهم سيجدون كل الدعم والتعاون من الأمانة التنفيذية وعنصر التخطيط.
بدوره أشاد السيد رئيس عنصر التخطيط بتفاني قيادة اللواء والقاعدة الإدارية واسهاماتهم الملموسة والتي كان لها الأثر الملحوظ في تنفيذ تمرين لوجستي في شهر يوليو 2022.
كما رحب بقيادتي اللواء والقاعدة الإدارية الجديدتين مؤكد على أن عنصر التخطيط جاهز للعمل سويا من أجل المضي قدما في الرفع من مستوى عمل مختلف مكونات القدرة لتتبوأ المكانة اللائقة بها على مستوى القارة.
ثم أعطيت الكلمات لقادة المكونات المنتهية مهامهم حيث أشادوا بالروح الأخوية التي سادت طيلة فترة عملهم والتعاون الذي حظي به من أعضاء الأمانة التنفيذية وعنصر التخطيط وفي مقدمتهم السيد الأمين التنفيذي والسيد رئيس عنصر التخطيط مؤكدين على الاستمرار في التواصل مع أعضاء الأمانة التنفيذية والقدرة.
وتحدث في هذه المناسبة أيضا قيادتا اللواء والقاعدة الإدارية الجديدتين مؤكدين على الاستمرار في مسيرة زملائهم المنتهية مهامهم وأنهم يتطلعون إلى العمل للنهوض بالمكونين والاسهام في تحقيق ما تنشد القدرة إلى تحقيقه.
وفي ختام هذه المناسبة أكد السيد رئيس عنصر التخطيط على أن الأمانة التنفيذية أعدت شهادات شكر وتقدير لقيادتي اللواء والقاعدة الإدارية بمصر وسوف ترسل للمعنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *