وفود الدول الاعضاء بالقدرة تزور مقر الأمانة التنفيذية وعنصر التخطيط

قامت وفود الدول الأعضاء المشاركة في أعمال الاجتماع التنسيقي بين الاتحاد الافريقي والقدرة حول تنفيذ تمرين بحري قاري، اليوم الاثنين 20 مارس 2023، بزيارة إلى مقر الأمانة التنفيذية وعنصر التخطيط بطرابلس.
وكان في استقبال وفود الدول الأعضاء بمقر الأمانة التنفيذية السيد الأمين التنفيذي والسيد رئيس عنصر التخطيط وأعضاء وموظفي القدرة حيث اطلعت الوفود على مكاتب واقسام الأمانة التنفيذية المختلفة، ثم جرى تبادل كلمات ترحيبية بالمناسبة عبرت عن غبطة جميع العاملين بالقدرة بهذه الزيارة.
كما عبرت الوفود المشاركة من الجزائر ومصر وليبيا بدورها عن سعادتهم لزيارة مقر الأمانة التنفيذية وعنصر التخطيط مشيدين بالجهود التي يبذلونها من أجل دفع العمل بالقدرة للأمام.
وقدم السيد الأمين التنفيذي ورئيس عنصر التخطيط درع الأمانة التنفيذية لمسؤولي ملفات القدرة بالدول الاعضاء خلال احتفالية رمزية احتفاءً بوفود الدول الأعضاء.
يشار إلى أن وفود الدول الأعضاء بالقدرة في زيارة إلى طرابلس للمشاركة في أعمال الاجتماع التنسيقي بين الاتحاد الافريقي والقدرة حول تنفيذ تمرين بحري قاري تشارك فيه الجماعات والاليات الإقليمية بالقارة بما في ذلك قدرة إقليم شمال افريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *