الأمين التنفيذي يستقبل مدير مكتب وزير الدفاع الليبي بمقر الأمانة التنفيذية

استقبل السيد أحمد التاجوري الأمين التنفيذي لقدرة إقليم شمال افريقيا اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023   بمقر الأمانة التنفيذية بطرابلس مدير مكتب وزير الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية العميد جبريل مفتاح الشتيوي.

جرى خلال الزيارة اجتماع بين مدير مكتب وزير الدفاع الليبي من جهة والسيد الأمين التنفيذي ورئيس عنصر التخطيط من جهة أخرى للاطمئنان على حسن سير العمل والتأكيد على التزام الدولة الليبية بواجبتها كونها مستضيفة لبعض مقرات القدرة.

ورحب السيد الأمين التنفيذي في مستهل الاجتماع بالسيد العميد جبريل الشتيوي معبرا عن تقديره لوزارة الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية على وجه خاص والدولة الليبية عموما على توفير الظروف المناسبة وعلى تذليل كافة الصعاب لتمكين القدرة من ممارسة اعمالها باستقلالية تامة.

ووقف مدير مكتب وزير الدفاع خلال هذه الزيارة على احتياجات الأمانة التنفيذية وعنصر التخطيط في سياق الإيفاء بجميع التزامات الدولة الليبية بموجب اتفاقية استضافة مقار القدرة.

كما قام السيد العميد جبريل مفتاح الشتيوي رفقة الأمين التنفيذي ورئيس عنصر التخطيط بجولة في اقسام ومكاتب الأمانة التنفيذية وعنصر التخطيط للاطمئنان على تلبية كل المتطلبات التي ينبغي توفيرها من الدولة المستضيفة لتسهيل عمل مقار القدرة.

وفي سياق هذه الزيارة أهدأ السيد الأمين التنفيذي للسيد العميد جبريل مفتاح الشتيوي مدير مكتب وزير الدفاع درع الامانة التنفيذية تقديرا لدعم الوزارة للأمانة التنفيذية وعنصر التخطيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *