عنصر التخطيط بالقدرة يعقد جلسة حوارية مع نظيره بإقليم (SADC)

عقد عنصر التخطيط بقدرة إقليم شمال افريقيا اليوم الأربعاء جلسة حوارية مع وفد عنصر التخطيط بالجماعة الإنمائية للجنوب الافريقي (SADC) حيث تضمنت عروضا توضيحية عن القدرة وهياكلها التنظيمية.
وافتتح السيد رئيس عنصر التخطيط الجلسة الحوارية التي حضر جانبا منها السيد الأمين التنفيذي للقدرة بكلمة رحب في مستهلها بوفد عنصر التخطيط بالسادك الذي يترأسه السيد رئيس الأركان بعنصر التخطيط بإقليم سادك.
وشدد على أهمية مثل هذه الاجتماعات التي يتم خلالها تبادل الخبرات والتجارب والدروس المستفادة مما يسهم في تطوير وتعزيز عمل عنصري التخطيط بالإقليمين.
ثم شرع رئيس وأعضاء عنصر التخطيط بالقدرة بتقديم عروضهم حول القدرة منذ تأسيسها وهياكلها التنظيمية والأنشطة والتمارين التدريبية التي نفذتها لتحقيق الجاهزية العملياتية.
وجرى عقب تقديم العروض نقاش مستفيض اثار خلاله الوفد الزائر الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي عمل السادة رئيس وأعضاء عنصر التخطيط على توضيحها.
يشار إلى أن وفد عنصر التخطيط برئاسة رئيس أركان عنصر التخطيط بالجماعة الإنمائية للجنوب الافريقي (SADC) يقوم حاليا بزيارة رسمية إلى قدرة إقليم شمال افريقيا في اطار تعزيز التنسيق والتعاون بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *